الدفعة الأولى دبلوم مهارات.. المعهد الوطني بقعطبة يحتفل بتخرج 22 متدربا ومتدربة

معين برس- الضالع:

نظم المعهد الوطني للعلوم والتكنولوجيا في مديرية قعطبة، بمحافظة الضالع، احتفالية بتخرج 22 متدربا ومتدربة الدفعة الاولى في دبلوم مهارات رواد الأعمال من مختلف مديريات المحافظة.

حيث أقيم الحفل في حرم المعهد بحضور عميد المعهد الوطني المهندس ظافر الصباري ونائب مدير التربية والتعليم بمديرية قعطبة، ورئيس قسم التدريب والتأهيل لمكتب التربية بالمديرية، وعميد كلية عدن للعلوم الطبية والتطبيقية ومدير الخدمة المدنية.

حيث افتتح الحفل بآيٍ من الذكر الحكيم تلى ذلك كلمة المتدربين ألقت المدربة الرائدة ا/ شيماء السباغ المعتمدة من البورد العربي كلمة أمام الخريجين حثتهم على استثمار قدراتهم ومهاراتهم للنهوض بالمجتمع وتطويره على شتى الجوانب المعرفية والاجتماعية والاقتصادية.

فيما منحها المعهد شهادة شكر وتقدير تكريماً لإلتزامها المتميز ودعمها للمعهد والمجتمع.

وتلقى المتدربون خلال فترة دراستهم دبلوم مهارات العديد من المعارف والمهارات التدريبية المتصلة بإدارة المشاريع ومهارات التفكير الإبداعي وكذلك الوقت كمفهوم وواقعيته وترتيب الأولويات وخصوصيته ومعايير الوقت الفعال وتنظيمة بالاضافة الى التقارير الإدارية وكيفية التواصل والتخطيط التشغيلي وإدارة الاجتماعات وغيرها من المواضيع المتعلقة بهذا الخصوص.

وتخلل الحفل العديد من الفقرات الترفيهية والابداعية عبرت في مجملها عن أهمية الدورة في إكتساب المهارات اللازمة التي تمكن متدربي رواد الأعمال من أداء المهام الموكلة إليهم بيسر واقتدار .

واختتم الحفل بتكريم جميع المشاركين بشهادات تقديرية ومشاركة معتمدة من قبل المعهد الوطني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى