ضابط مخابرات يكشف: الحوثيون يستخدمون افلام جنسية ضد حلفائهم ووزراء في حكومة صنعاء

معين برس- صنعاء:

لجأت جماعة الحوثي المدعومة من #إيران إلى استخدام الجنس والنساء في حربها ضد حلفاءها ووزراء حكومتها المتواجدون في العاصمة اليمنية #صنعاء الخاضعة لسيطرتها.

وبحسب مصادر متعددة، فرض الحوثيين على عدد من القيادات السياسية من الأحزاب الموالية لها دورات تثقيفية مكثفة، حيث كشف ضابط منشق من جهاز الأمن والمخابرات الحوثية، لوسائل اعلامية، طلب عدم الإفصاح عن اسمه، ابتزاز جماعة الحوثي، لتلك القيادات السياسية والحزبية والعسكرية، بعد ان تم تورطها مع فتيات وتوثيق ذلك في تسجيلات اظهرتهم في اوضاع مخلة بالاداب.

وافاد أن جماعة الحوثي، وظفت العديد من النساء لاستدراج  قيادات سياسية من الأحزاب اليمنية التي لا تزال تسكن في المناطق الخاضعة لسيطرة الحوثيين، ووثقت أفلًامًا وهم في وضع جنسي مخل مع فتيات وظفهن جهاز المخابرات الحوثي لإيقاع بالعديد من الشخصيات.

وأشار إلى أن هذه الأفعال لا تقتصر على قيادات حزبية، بل أن الأمر ذاته يتم بين القيادات الحوثية نفسها، وخصوصًا جناح الإثنى عشرية التي تعمل على استدراج القيادات الحوثية، لتقوم بعد ذلك بابتزازها وإخضاعها لدورات شيعية متطرفة.

ووفقا لوسائل اعلام، أكد الضابط أنه يمتلك الكثير من المعلومات والأسماء التي وقعت ضحية لمثل هذه الأفعال المشينة، إضافة إلى معلومات أخرى خطيرة، سيتم الكشف عنها في وقت لاحق.

وفي وقت سابق اتهم النائب في برلمان صنعاء، عبده بشر، في جلسة ساخنة تحت قبة البرلمان امتلاكه وثائق تثبت تورط قيادات حوثية وجهاز المخابرات التابع لها بتجنيد الفتيات في عمليات استدراج لقيادات ومسؤولين بمناطق الحوثي.

وقال ان مدير مباحث صنعاء العقيد سلطان زابن، كان ضمن ابرز القيادات الامنية التي اشرفت على تلك العملية الاستخباراتية.

وكان زابن قد توفي بصنعاء قبل اشهر في ظروف غامضة، في حين قالت وسائل اعلام حوثية انه توفي متأثرا بفيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى