رئيس مجلس امناء جامعة جامعة خليج عدن الدولية يتفقد سير العملية الاكاديمية في الجامعة

معين برس- عدن:

انطلاقا من حرص رئيس مجلس امناء جامعة خليج عدن الدولية البرفسور محمد محمد الشعيبي على انتظام سير العملية الأكاديمية في الجامعة على أكمل وجه ضمن زياراته الميدانية لكليات الجامعة والذي تشرفت كليات جامعة خليج عدن ورئاسة الجامعة وكل طاقمها الاداري والتدريسي بهذه الزيارة والنزول الميداني.

وكان في استقباله رئيس الجامعة الدكتور نجيب محمد مثنى وعمدا كليات الجامعة والهيئة الإدارية وعدد من دكاترة الجامعة.

وخلال النزول والزيارة عقد الشعيبي بعدها اجتماعا مع رئاسة الجامعة وعمدا الكليات ومدراء عموم الجامعة ناقش فيه العديد من الموضوعات التي تتعلق بسير العملية التعليمية في الجامعة بكل كلياتها واقسامها وفي مقدمتها خطط الجامعة واحتياجاتها وبرامجها المستقبلية وآلية سير العملية التعليمية.

بعد ذلك قام بتفقد أهم مرافق الجامعة منها قسم التسجيل وقسم الارشيف والمعامل والمختبرات والمكتبة ثم طاف القاعات الدراسية.

وفي ختام الزيارة قدم شكره وتقديره لرئيس الجامعة وكل عمدا الكليات ومدرا عموم الجامعة وكل طواقمها الادارية والتدريسية على جهودهم المبذولة في تطوير البيئة التعليمية وعملهم المخلص من أجل رفع مستوى أداء الطلاب لتحقيق مخرجات جامعية متميزة موضحا لهم كل الخطط التي يقوم بها وزياراته وتنسيقة مع بعض جامعات مصر لتبادل الخبرات وتفعيل بروتكول التعاون المشترك.

بنفس السياق اوضح رئيس الجامعة د. نجيب محمد مثنى كل الخطط الاكاديمية والتعليمية الي تنفذها الجامعة على اكمل وجه والعمل بكل تفاني واخلاص للرقي قدما بتطوير التعليم الجامعي بالمحافظة بعد ان كانت تعاني من الحرمان في كل التخصصات النوعية التي تفيد الخريجين والمجتمع مؤكد على العمل بتحقيق المزيد من التطوير الاكاديمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى