بعد تخلي الحكومة اليمنية عنه.. وكيل محافظة بالضالع يصل القاهرة للعلاج على نفقته الخاصة

معين برس- عدن- خاص:

للمرة الثانية، تعرض، الاستاذ سالم الحالمي، وكيل محافظة الضالع، لوعكة صحية مفاجئة، غادر على إثرها يوم أمس الاول، مدينة عدن إلى العاصمة المصرية القاهرة، لاجراء الفحوصات الطبية وتلقي العلاج.

وبحسب مصادر مؤكدة لـ”معين برس”، غادر الوكيل “الحالمي” لاجراء فحوصات وتلقي العلاج على نفقته الخاصة وبإمكانياته الذاتية والمحدودة إثر تعرضه لجلطة للمرة الثانية.

وكان الحالمي قد قضى فترة طويلة في التنقل للعلاج بين مستشفيات الداخل منذُ تعرضه لجلطة دماغية قبل اشهر.

المصادر أوضحت ان فترة تنقله للمتابعة والبحث عن منحة طبية حكومية، لم تثمر، ولم تجاوب الحكومة اليمنية، في الوقت الذي تنفق ملايين الدولارات على منح علاجية لابسط الحالات المرضية لدى مسؤوليها.

ويرى مراقبون ان الحكومة اليمنية الشرعية تتعامل بمعايير مختلفة مع مسؤولي محافظة الضالع، غير مكترثة للتضحيات التي قدموها بالرغم مما عُرف عن الحالمي من نشاط وكفاءة.

مصادر ثانية قالت إن حال “الحالمي” كحال الكثير من الموظفين الحكوميين في هذا البلد التعيس، خاصة الذين صمدوا في مواقعهم ومواقفهم الوطنية وأدّوا واجبهم الوطني والإنساني تجاه أهلهم ووطنهم
وفضلوا البقاء وعدم مغادرته جرياً وراء المصالح الشخصية، كما فعل الكثيرون منذُ إندلاع الحرب
التي نتج عنها تدمير مؤسسات الدولة بداية العام 2015م.

نتمنى للاستاذ الحالمي الشفاء العاجل، كنا نتمنى من الجهات الحكومية التفاعل مع حالته المرضية والاستثنائية لخطورة تبعات ما يتعرض له المصابين بالجلطات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى