رئيس حركة وعي يناقش مع رئيس حزب العدالة والبناء مستجدات الساحة اليمنية وأهمية التقاط الإشارات والتوجهات الدولية نحو ايقاف الحرب

معين برس- عدن:

ناقش المستشار مصطفى خالد رئيس حركة وعي الوطنية صباح اليوم الأثنين مع رئيس حزب العدالة والبناء المناضل الوطني محمد علي أبولحوم ، المستجدات على الساحة الوطنية وأهمية إلتقاط الأطراف اليمنية الإشارات والتوجهات الدولية نحو وقف الحرب وتحقيق السلام في اليمن بما يتوافق مع مصالح الوطن العليا والشراكة السياسية الشاملة لكل مكونات المجتمع اليمني.

إلى ذلك أرسل المستشار مصطفى خالد نسخة الكترونية من مبادرة حركة وعي الوطنية لوقف الحرب والمصالحة وبناء السلام العادل والشامل والمستدام في اليمن.

من جانبه ثمن رئيس حزب العدالة والبناء الجهود الوطنية المشهودة للحركة ورئيسها دوماً في تحريك المياة الراكدة والمبادرات الصادقة والحثيثة في سبيل نشر الوعي بأهمية المصالحة الوطنية وتحقيق السلام والاستقرار وبناء الدولة المدنية الحديثة.

وقال ابو لحوم بأنه سيقوم بإطلاع قيادة حزبه على المبادرة.

مؤكداً اطلاعه عليها من خلال وسائل الاعلام وأنه شخصياً يؤيد كل ما نصت عليه من مبادئ وطنية وقيم إنسانية عادلة.

الجدير بالذكر ان مصطفى وابولحوم أتفقا على مواصلة الجهود والإستمرار في المشاورات والتواصل والعمل الدؤب لتحقيق الأهداف الوطنية الصادقة والنبيلة التي تخدم المصالح العليا للوطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى