تظاهرة حاشدة في الضالع تندّد بجرائم الاغتيالات وتفوِّض الحزام الأمني

معين برس | الضالع:

خرجت صباح اليوم الخميس مظاهرة حاشدة جابت شوارع مدينة الضالع، عاصمة المحافظة، جنوبي البلاد، تنديدا بجرائم الاغتيال التي تشهدها المدينة منذ فترة كان آخرها جريمة اغتيال الدكتور خالد الحميدي عميد كلية التربية بمحافظة الضالع .

ورفع المشاركون في المسيرة صور الشهيد الحميدي ولافتات تندد بالجريمة وتدعو لملاحقة الجناة.

وردد المتظاهرون شعارات وحملوا لافتات تدعو الحزام الأمني لحماية المدينة وحفظ الأمن فيها من العبث والانفلات الأمني الذي لم تشهده المدينة من سابق .

ودعا المتظاهرون كل فئات وشرائح الشعب إلى الوعي واليقضة والتصدي لكل من يحاول أن يعبث بأمن المدينة واغراقها في مستنقع المخدرات والمشاكل.

وتقدّم المظاهرة الحاشدة العميد / عبدالله مهدي سعيد رئيس المجلس الإنتقالي بمحافظة الضالع وعدد من قيادات السلطة المحلية والمجلس الإنتقالي.

ودعا المتظاهرون التي اتسمت مظاهرتهم بالحماس الفياض والمسئولية العالية إلى مكان بداية إنطلاقتها وصدر عنها بيان خطابي هام عبرو فيه عن تفويضهم الكامل لقوات الحزام الأمني بقيادة العميد /أحمد قايد القُبّة لتولّي مسئولية حفظ الأمن والنظام في المحافظة وملاحقة وضبط كل المجرمين والقتلة والعابثين بأمن وسكينة الضالع وتقديمهم للمحاكمة لينالوا العقوبات الرادعة وليكونوا عبرة لكل من تسول له نفسه المساس بأمن وحياة أبناء الضالع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى