5 أسباب تجعل زيدان الحل المثالي لمانشستر يونايتد

نجوميته الكبيرة كلاعب كرة


يمتلك زين الدين زيدان شعبية كبيرة كلاعب كرة قدم سابق حيث أنه كان نجماً كبيراً في صفوف ريال مدريد ويوفنتوس وحقق مع منتخب فرنسا كأس عالم 1998 وبالتالي فمن الممكن اعتباره مثال يمكن أن يحتذى به للاعبين وهذا الأمر سيكون له تأثير إيجابي كبير على نفسية اللاعبين وطريقة تعاملهم مع مدربهم.

تقديمه للدعم النفسي

زيدان في إحدى تدريبات ريال مدريد


طوال فترة زيدان التدريبية مع ريال مدريد نجح في تقديم الدعم النفسي المطلوب للاعبيه مع قدرته في التعامل مع ضغوطات الإعلام والانتقادات على عكس تعامل مورينيو الحالي مع الفريق حيث تسبب ذلك بضغط نفسي كبير على اللاعبين الذي أثر بدوره على مستواهم داخل أرضية الميدان.

تجربته السابقة مع ريال مدريد

زيدان في إحدى المؤتمرات الصحفية

يمتلك زيدان تجربة مميزة مع ريال مدريد فخلال موسمين ونصف نجح في تحقيق بطولة دوري أبطال أوروبا في 3 مرات وتوج بلقب الليغا في مناسبة ففي أول مواسمه تمكن من التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا بالرغم من الصعوبات التي واجهته حيث تسلم فريقاً مفككاً وهذا هو الوضع الحالي لفريق مانشستر يونايتد.

اللاعبون الفرنسيون

تضم تشكيلة مانشستر يونايتد كلاً من بول بوغبا وأنتوني مارتيال ويمتلك اللاعبان موهبة كبيرة تحتاج إلى المدير الفني القادر على تحقيق الاستفادة القصوى منها وربما يكون زيدان هذا الشخص فسيكون من السهل عليه التعامل مع هذه المواهب وجعلهم أحد أهم مفاتيح اللعب في تشكيلة الفريق.

قلة طلباته في سوق الانتقالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى