هلال الإمارات يدعم مركز الأمومة والطفولة والتوليد في أبين بالمكملات الغذائية

معين برس : أبين
رفدت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي, الثلاثاء 20 نوفمبر 2018, مركز الأمومة والطفولة والتوليد في زنجبار عاصمة محافظة أبين بثلاثة طن من المكملات الغذائية في إطار الإهتمام والرعاية التي توليها الهيئة بالأطفال باليمن ، وضمن الاسبوع الاستثنائي للهلال بالتزامن مع اليوم العالمي للطفل الذي يحتفل به العالم كل عام في الـ20من نوفمبر.

وقدم مدير عام مكتب الصحة والسكان في أبين د/جمال الذيب شكره لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي لدعمها بالغذاء العلاجي للأطفال الذين يعانون من سوء التغذية والتي قدمت لمركز الأمومة والطفولة ومركز والتوليد الطبيعي بزنجبار معتبرا أن هذه اللفتة الكريمة من الهيئة بادرة طيبة في الجانب الصحي وتمنى أن يستمر مثل هذا الدعم للصحة ليشمل الجانب العلاجي والوقائي والإنشائي.

هلال الإمارات يدعم مركز الأمومة والطفولة والتوليد بالمكملات الغذائية
دعم مركز الأمومة والطفولة بالمكملات الغذائية

بدورها رحبت سعيدة يحيى محمد مديرة مركز التوليد الطبيعي زنجبار, بالدعم المقدم من الهلال الإماراتي والمتمثل بالمكملات الغذائية للأطفال. مشيرة الى ان هذا هو الدعم الأول المقدم من الهلال الإماراتي للمركز. متمنية أن يشمل الدعم في المرات القادمة النساء الحوامل والمرضعات.

واكدت رشيقة أحمد مسؤولة قسم التغذية بمركز التوليد , إن دعم المركز بالغذاء التكميلي مهم وايجابي ، معربة عن شكرها وتقديرها للهلال الأحمر على دعمه للأطفال. مشيرة الى إن المركز كان بحاجة ماسة لهذا الغذاء التكيميلي للأطفال الذين يعانون من سوء التغذية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى