إفتتاح المرحلة الأولى من شق مشروع طريق امنجاد بمنطقة امجرجر بيافع سرار

معين برس | سرار- صالح البخيتي:

وسط حضور شعبي غفير من مختلف قرى ومناطق مديرية سرار يافع بمحافظة أبين ، افتتح صباح اليوم الأحد مشروع شق طريق امنجاد امجرجر بمرحلته الأولى على نفقة الأهالي والمغتربين أصحاب الأيادي البيضاء من أبناء يافع الخير والمدد.

وفي افتتاح المشروع القيت عدد من الكلمات من قبل اللجنة الأهلية القائمة وعددمن الحاضرين في البدء تحدث المسؤؤل المالي للمشروع الأستاذ خالد صالح محمد نيابةً عن أبناء منطقة امجرجر شكرفيها الحاضرين من أبناء مديرية سرار الذين شاركوهم هذا الاحتفال والفرحة الكبرى في افتتاح مشروع شق طريق امنجاد بمنطقة امجرجر الذي عانى ابناءها ويلات ومشقات الطريق منذُ القدم.

وفي الحال قدم خالص شكره وتقديره لجميع الداعمين من أبناء المنطقة والمغتربين وأصحاب الايادي البيضاء والمنفقين بالمال وأصحاب الممتلكات الزراعية الذين كان لهم الفضل الكبير بعد الله تعالى بدعم هذا المشروع حتى انجز اليوم بمرحلته الأولى ليخفف جزء بسيط من معاناة أبناء تلك المنطقة المحرومة من توفر ابسط الخدمات وسائلاً الله تعالى أن يجعل كل ماقدموا وانفقوا في هذا المشروع في ميزان حسناتهم.

بعد ذلك تحدث رئيس المجلس الانتقالي بسرار علي الحامدي بكلمة شكر فيها الداعمين وأبناء المنطقة والحاضرين جميعاً بهذا الاحتفال الكرنفالي ومعبراً في الحال عن فرحته وسعادته البالغة بانجاز المرحلة الأولى من هذ االمشروع الحيوي الهام الذي يخدم المئات من أبناء منطقة امجرجر بيافع سرار.

وايضاً تخلل الحفل عدد من القصائد الشعرية لعدد من الشعار توحي جميعها بالفخر والاعتزاز بكرم المتبرعين أصحاب الأيادي البيضاء وبمجهود أبناء امجرجر واللجنة الاهلية للمشروع التي تكرمت بتوزيع دروع وشهائد تقديرية لكل شخص ساهم وشارك ودعم في مشروع شق طريق امنجاد بمنطقة امجرجر.

وفي ختام الاحتفال اقيمت وجبة غداء للحاضرين الذين في الحال ابدوا سعادتهم وفرحتهم بمشاركة اخوانهم أبناء منطقة امجرجر الذين رسموا لوحة شرف عظيمة بالتعاون والكرم والشهامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى