تصعيد حوثي ضد المدنيين و6 ضحايا بينهم طفل خلال 48 ساعة بالضالع

معين برس | الضالع:

في أقل من 48 ساعة، قُتل وأصيب 6 مدنيين بينهم امرأة وطفل، بمقذوفات ورصاص قناصة المليشيا الحوثية المدعومة إيرانياً، على المحورين الشمالي والغربي لمديرية قعطبة، بمحافظة الضالع.

وفي التفاصيل، أصيب طفل في العاشرة من عمره، بمقذوف أطلقته مليشيا الحوثي الإرهابية على منطقة سليم، غربي مديرية قعطبة، بمحافظة الضالع (جنوبي اليمن).

وأكدت مصادر محلية لوكالة “خبر”، أن عناصر مليشيا الحوثي المتمركزة على التخوم الغربية لمدينة وسوق الفاخر، غربي مديرية قعطبة استهدفت، السبت، بقذيفة مدفعية مناطق مأهولة بالسكان في منطقة سليم.

وبحسب المصادر، سقطت القذيفة الحوثية في إحدى مزارع المواطنين تسببت بإصابة الطفل أحمد يحيى (10- أعوام)، فيما نجت والدته التي كانت متواجدة برفقته.

مصدر طبي أكد أن الطفل المصاب “أحمد” يعاني من إصابات متفرقة في جسده ناتجة عن شظايا المقذوف وحالته حرجة.

وصعَّدت مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانيا، من جرائمها بحق المدنيين في مقدمتهم النساء والأطفال بمختلف مناطق محافظة الضالع.

يأتي ذلك بالتزامن مع استهداف قناصة المليشيا المتمركزة في مدرسة حبيل العبدي، 5 كيلومترات شرقي منطقة سليم، بذات المديرية، أربعة مدنيين استشهد أحدهم وأصيب ثلاثة آخرون أحدهم حالته حرجة.

إلى ذلك استهدفت قناصة المليشيا، ظهر اليوم الأحد، امرأة تدعى خلود قاسم محمد (26 عاماً) أثناء تواجدها في مزرعتها الواقعة بين قريتي “الجروف وبيه”، بمنطقة مريس، شمالي المديرية نفسها، وتوفيت على الفور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى