الحديدة تواصل الإحتفالات بالذكرى الثامنة والثلاثين لتأسيس المؤتمر “صور”

معين برس | الحديدة:

نظم أعضاء وانصار المؤتمر الشعبي العام بالدائرة (182) من ابناء مديرية جبل راس الخاضعة لسيطرة ميليشيات الحوثي والمتواجدين في المديريات المحررة بالساحل الغربي لقاءً تشاورياً وتنظيمياً بمناسبة ذكرى تأسيس المؤتمر وذلك في مديرية حيس المحررة.

حيث أفتتح اللقاء بالنشيد الوطني ومن ثم قراءة الفاتحة على روح الشهيد القائد المؤسس الزعيم علي عبدالله صالح والأمين العام الشهيد عارف عوض الزوكا وكل شهداء انتفاضة الثاني من ديسمبر الذين ضحوا بأرواحهم دفاعا عن الثورة والجمهورية والثوابت الوطنية.

والقى العقيد ايمن مارش الهُميلي القيادي المؤتمري في جبل رأس كلمة اشاد فيها بادوار اعضاء المؤتمر الذين يتصدون للمليشيات الحوثية، مشددا على اهمية تماسكهم على مبادئهم وقيمهم الأخلاقية ونهج الميثاق الوطني.

داعياً اعضاء المؤتمر الذين فروا من جحيم مليشيات الحوثي في جبل راس بالإنضمام والإلتحاق في صفوف القوات المشتركة ومع قيادات واعضاء المؤتمر في الساحل الغربي لتفغيل عملية الإنتساب والإستقطاب والعمل بروح الفريق الواحد وتفعيل الأنشطة التنظيمية خاصة في المرحلة الراهنة.

وفي اللقاء رفع الحضور التهنئة الى نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام الاخ احمد علي عبدالله صالح بمناسبة تاسيس المؤتمر .

مطالبين الحكومة الشرعية بإلغاء اتفاق ستوكهولم الذي ضاعف من معاناة ابناء اليمن عامة وابناء تهامة خاصة، سيما وقد استغل الحوثيون هذا الإتفاق لارتكاب المزيد جرائم من القتل والإستهدافات المتكررة صوب الأحياء السكنية في المناطق المحررة.

مجددين الدعوة لإلغاء هذا الإتفاق المشؤوم حتى يتسنى للقوات المشتركة استكمال تحرير مدينة الحديدة وموانئها وإستكمال عملية تحرير بقية المديريات التي ما تزال تخضع لطغيان مليشيات الكهنوت التي تحاول جر الوطن إلى عصور عهد الإمامة.

وبهذا الخصوص اشاد رئيس فرع المؤتمر بمديرة حيس جوير حليصي باجتماع مؤتمريو جبل راس وقال ان الساحل الغربي يعتبر ساحة مفتوحة لكل الوطنيين والشرفاء وفي مقدمتهم اعضاء وانصار المؤتمر الذين يوجهون شتى اساليب القمع والارهاب من قبل ميليشيات الحوثي.

هذا وقد القيت العديد من الكلمات التي اشادت بدر الزعيم القائد المؤسس الشهيد علي عبدالله صالح في تحقيق اعظم التحولات في تاريخ اليمن..مهيبين بكل اعضاء وانصار المؤتمر بالسير على درب الزعيم وتجسيد النهج الذي سار عليه و قاد اليمن بحكمة واقتدار الى بر الامان..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى