الضالع | إصابة امرأة برصاص قناص حوثي في الفاخر “صورة”

معين برس | الضالع:

اصيبت امرأة برصاص قناص حوثي صباح اليوم الثلاثاء 4 أغسطس / آب 2020م، في منطقة الفاخر، غربي مديرية قعطبة، شمال غربي محافظة الضالع.

وبحسب مصادر محلية، أصيبت امرأة تدعى “مودَّة الأيوبي- 22 عاما” بإصابة خطيرة في الرأس برصاص قناص حوثي يتمركز في تبة النبيجات، اطلقها عليها صباح اليوم وسط منزلها الكائن في عزلة مَرخَزَة جنوبي مدينة الفاخر.

مصادر من أهالي الضحية اوضحوا لـ «المركز الإعلامي لمحور الضالع القتالي»، إن المرأو تعرضت لطلق ناري من قبل قناص حوثي عند الساعة السادسة صباحاً ليومنا هذا الثلاثاء أثناء قيامها بإعداد وجبة الإفطار لأفراد عائلتها، وقد تم اسعافها إلى المستشفى على الفور بعد أن فَجّرت الرصاصة رأسها.

د. سميح حزام المشرف العام للمستشفى الميداني سناح مدير الشؤون الطبية في ألوية المقاومة الجنوبية، تحدث أيضاً لـ«المركز» إن المواطنة ”مَوَدَّة الأيوبي» أتت الى المستشفى فاقدتاً للوعي وتعاني من إصابة خطيرة، وقد اخترق الطلق الناري مقدمة الرأس ليخرج من الجانب الخلفي للجمجمة، وتم تحويلها إلى مستشفى النصر بعد ان أجريت لها الإسعافات الأولية ومن ثم إلى العاصمة عدن لخطورة حالتها.

يذكر ان قناصة المليشيا استهدفوا في الايام الماضية عدد مت المدنيين كان آخرهم خمس نساء بينهنّ طفلة، في عمليات قنص متفرقة استهدفتهنّ في مناطق مريس وهجار ومنطقة حجر شمال وشمال غرب محافظة الضالع، أدت إلى مقتل عدد منهنّ فيما لايزال البعض الآخر يخضعنّ للعلاج في مشافي الضالع وعدن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى