الضالع | المؤسسة الطبية الميدانية تدعم عدد من المرافق الصحية بالمعدات والمحاليل المختبرية

الضالع | المؤسسة الطبية الميدانية تدعم عدد من المرافق الصحية بالمعدات والمحاليل المختبرية

معين برس | الضالع- علي عميران :

في إطار حملتها في مكافحة فيروس كوفيد 19 المستجد قامت اليوم المؤسسة الطبية الميدانية FMF بتسليم كميات من المعدات الطبية والمحاليل المختبرية وبعض الأدوية للمرافق الصحية في محافظة الضالع ضمن إطار مشروع حزمة الحد الأدنى للخدمات الصحية MSP في محافظة الضالع التابع للمؤسسة الطبية الميدانية FMF.

حيث تسلم الاستاذ نبيل العفيف وكيل اول محافظة الضالع والعميد عبدالله مهدي رئيس المجلس الانتقالي ومدير الصحة بالازارق الدكتور محمد المقرعي من مدير المشروع الدكتور علي خالد الدعم المقدم من المؤسسة الطبية الميدانية الذي يشمل معدات طبية ومحاليل مختبريه وكميات من الادويه الضروريه المقدمة لعددمن المرافق الصحية بالضالع.

حيث ثمن العفيف ومهدي مختلف اوجه الدعم الذي تقدمة المؤسسة للضالع مقدمين الشكر والتقدير للمؤسسة الطبية الميدانيه ومدير المشروع وكل مسؤولي وفريق العمل التابع للمؤسسة على دعمهم السخي للضالع.

مطالبين من المؤسسة وكل المنظمات الدولية المزيد من الدعم والمساعدات للضالع كونها بحاجه ماسة لدعمهم وخدماتهم.

مؤكدين استعدادهم وتعاونهم مع المؤسسة والمنظمات الدولية وتسهيل عملهم وتامين وحماية فرق العمل التابعه لهم وتذليل كافة العقبات التي تواجههم.

من جانبه مدير المشروع الدكتور علي خالد اكد بان هذا الدعم ليس الاول حيث قامت المؤسسة الطبية الميدانيه خلال الايام الماضية بدعم مركز العزل العلاجي في حكولة بمستلزمات وقائية للعاملين الصحيين في مركز العزل العلاجي لمرضئ كوفيد19 بالضالع.

مؤكدًا بان المؤسسة ستعمل على مضاعفة جهودها وزيادة الدعم لمحافظة الضالع في مختلف المجالات وفقاً للخطط المرسومة من قبل المؤسسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى