في نزول مفاجئ.. مدير عام قعطبة يزور محطة تعبئة الغاز المنزلي ويتفقد عملية الصرف

في نزول مفاجئ.. مدير عام قعطبة يزور محطة تعبئة الغاز المنزلي ويتفقد عملية الصرف

معين برس | قعطبة :

نفذ العقيد احمد ناجي المريسي مدير عام مديرية قعطبة صباح اليوم السبت 27 يونيو/ حزيران 2020م، ومعه الاستاذ عمر عياش مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية والمهندس نبيل جعوال ممثل الشركة اليمنية للغاز بمحافظة الضالع، نزولا مفاجئا إلى محطة قعطبة المركزية لتعبئة الغاز المنزلي التابعة للمستثمر احمد محمد الطيري.

وخلال الزيارة، تفقد عملية صرف الغاز المنزلي ومدى تطابق معايير السلامة والامن في المحطة.

كما تم تفقد اجهزة التعبئة والميازين ومدى مطابقة الوزن لمعايير الشركة حيث قام بالاشراف المباشر على تعبئة عدد من اسطوانات الغاز المنزلي بالوزن المحدد من قبل الشركة اليمنية للغاز ( 26 كيلو ) للاسطوانة الواحدة.

وفي إطار الزيارة، ناقش مدير عام قعطبة العديد من القضايا والامورالهامة والمتعلقة بالغاز المنزلي مع مدير المحطة بسام محمد علي والمهندس نبيل جعوال ممثل الشركة اليمنية للغاز بالمحافظة..

 ووجه مدير عام قعطبة وممثل شركة الغاز بالضالع كل من مدير المحطة ومدير مكتب الصناعة بالمديرية بضرورة صرف كميات الغاز الواصلة إلى المحطة دون تأخير، وتموين مدينة قعطبة والقرى المجاورة للمدينة الداخلة ضمن نطاق المحطة وتموينها بالغاز والرفع لقيادة السلطة المحلية بكل المعوقات والصعوبات التي تواجههم .

وشددوا على ضرورة تنسيق المحطة مع مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية وممثل شركة الغاز بالمحافظه وتفعيل مستوى الرقابة اللازمة على الوكلاء والمتعهدين لضمان وصول مادة الغاز للمواطن بسعرها المحدد من الشركة وبطريقة مبسطة وسلسلة كون الغاز حقا من حقوق المواطن وليس لاي جهة او للمحطة او للوكلاء محملهم كامل المسؤلية ازاء اي تقصير.

وفي ختام الزيارة وجه مدير عام قعطبة كلمة شكر للاخ مدير الصناعة وممثل الشركة والمحطة لما يقومون به من بذل الكثير من الجهود في توفير مادة الغاز المنزلي في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد عامة ومديرية قعطبة على وجه الخصوص منوها الى ضرورة تحسين جوانب القصور الذي تخللت جوانب العمل طوال الفترة الماضية نتيجة الحرب التي مرت بها المديرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى