حسن زيد الوزير في حكومة الميليشيا يطلب الانضمام للشرعية

معين برس :
كشف وزير الدولة في الحكومة اليمنية صلاح الصيادي , ان وزير الشباب والرياضة حسن زيد في حكومة الميليشيا الحوثية ، طلب منه اجرى ترتيبات سرية للانشقاق عن الحوثيين والالتحاق بركب الشرعية.

وكشف وزير الدولة في الحكومة الشرعية، صلاح الصيادي, في منشور على حسابه الرسمي على شبكة التواصل الإجتماعي فيس بوك رصديته صحيفة معين برس, “تواصل معي صديقي “حسن زيد” وطلب مني أنسق له مع التحالف والانضمام للشرعية”.

وقال الوزير المتوترة علاقته مع قيادة التحالف، مخاطباً حسن زيد” يا عم حسن أنا نفسي مش قادر أنسق لنفسي لا مع التحالف ولا مع قيادة الشرعية.. ابحث لك عن غيري مقبول من التحالف والقيادة”.

معين برس تنشر نص المنشور:
تواصل معي صديقي العزيز / حسن زيد وطلب مني أنسق له مع التحالف والانظمام للشرعيه .. يا عم حسن انا نفسي مش قادر أنسق لنفسي لا مع التحالف ولا مع قيادة الشرعية .. ابحث لك عن غيري مقبول من التحالف والقيادة وسأكون معك وجهدي معك وبندقي معك وفقك الله ..!!

وكان الصيادي قد قدم استقالته قبل أشهر إلا انه قبولت بالإعتذار والرفض, حيث يتواجد حاليا في العاصمة المصرية القاهرة.

الجدير بالذكر بأن تحركات “زيد” اتت بعد موجة الانشقاقات التي طالت في حكومة الميليشيا التي ل ايعترف بها احد ، والتي كان آخرها اعلان وزير الإعلام عبدالسلام جابر انشقاقه فور وصوله الرياض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى