الحوثي يتخلص من أسرة (الوشلي) في الجبهات لتنفرد أسرته بالحكم “أسماء+صور”

معين برس | صنعاء:

شيعت مليشيات الحوثي الارهابية المدعومة إيرانيا، صباح اليوم الاثنين بمدينة ذمار ستة من قيادات ميدانية من أبناء قرية وشل مديرية عنس محافظة ذمار.

وتم تصفيتهم في الجبهات بتوجيهات من زعيم الميليشيات عبدالملك الحوثي ليرمي التهمة على التحالف وفقا لمصادر داخل الجماعة..

واوضحت المصادر ان من تبقى من ابناء “وشل” رفضوا دفنهم بالقرية الا بعد الكشف عن من يقف وراء قتلهم، الامر الذي دفع قيادة الميليشيات الى دفنهم بمدينة ذمار.

واكدت المصادر بأن تشييع عدد ستة اشخاص من أبناء “وشل” في يوم واحد يأتي ضمن مخطط القضاء على نفوذ ومكانة بعض الاسر التي يخشى عبدالملك الحوثي ان تنافسه بالحكم سيما وانه قد تم تصفية اكثر من 170 عنصرا من “آل الوشلي” في استهداف ممنهج لهذه الاسرة والتي لم يعد فيها الا الارامل والاطفال.

واشارت المصادر الى ان قيادات حوثية من ابناء صعدة مقربة من عبد الملك الحوثي سبق وان استهدفت ابناء هذه الأسرة للتخلص منها في وقت الحرب في إطار التصفيات التي تجري داخل اجنحة مليشيات الحوثي وتهيئة انفرد اسرة عبدالملك الحوثي بالحكم.

وأوضحت المصادر بأن التشييع المبالغ فيه لابناء اسرة الوشلي هو بغرض ابعاد اي شبهات عن تورط زعيم المليشيا عبدالملك الحوثي بإرتكاب هذه الجريمة والقى التهمة على التحالف العربي.

يذكر ان من تم تصفيهم هم “عبدالكريم محمد علي الوشلي “أبوزين”، ومجدالدين فتح الرحمن احمد الوشلي، ومحمدعبدالله ناصر الوشلي، وهاشم عبدالله احمد الوشلي، رجواد حسن علي الوشلي، ومحمد عبدالله علي القعود”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى