هذا ما قام به اليوم اللواء الرابع إحتياط في دمت !!

معين برس : خاص :

تمكنت قوات الجيش الوطني مسنودة بابطال المقاومة في فرض سيطرتها على المواقع الاستراتيجية في ضواحي مدينة دمت بمحافظة الضالع اليمنية, بعد تحريرها يوم امس الاول.

واكد مصدر عسكري لـ”معين برس” ان قوات الجيش الوطني عززت جبهة دمت عسكريا, حيث تمكن الجيش وبإمتياز من انهاء المرحلة الاولى من تحرير ضواحي المدينة, وتأمين كافة المناطق المحررة وتمركز اللواء الرابع احتياط في جبلي #ناصة , و #التهامي , الاستراتيجيين, والمواقع الاستراتيجية الاخرى التي تم تحريرها.

واضاف, يتم حاليا الترتيب للملف الامني للمدينة وطريقة دحر الميليشيا, من خلاا عملية عسكرية خاطفة , دونما الحاق اية اضرار بالمدينه وساكنيها.

ولفت المصدر في حديثه لـ” #معين_برس إلى ” ان الحوثيون يحاولون فتح جبهة في عمق مدينة دمت, وتحويلها الى حرب شوراع, والتمركز وسط المدينة لتأخير الجيش من التقدم, لإدراكهم جيدا ان الجيش والمقاومة حريصين على مدينتهم ومنازلهم واهاليهم.

يشار الى ان الميليشيا الحوثية تحشد ابناء القبائل في مديرية الرضمة شمال دمت, ومدينة السدة غرب دمت, للزج بهم في معركة دمت, بالاضافة الى تصفيتها لكل من يحاول الانسحاب من مواقعة اثناء اي مواجهة مع الجيش الوطني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى