مركز ميديا سنتر الإعلامي يدشن موقعه الرسمي وآخر تابع له

معين برس : عدن :
دشن مركز ميديا سنتر الاعلامي في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن الثلاثاء 6 نوفمبر 2018م, موقعه الرسمي, وموقع آخر تابع له, على الشبكة العنكبوتية, في إضافة إلى بلاط صاحبة الجلالة.

وأوضح أحمد الشرجبي رئيس المركز في تصريح صحافي, ان تدشين الموقع الإلكتروني www.mediacenter.today إضافة إلى إصدارات المركز الإلكترونية التي تمثلت بصحيفة ميديا سنتر الإلكترونية وحصاد 48, وقناة ميديا الرسمية على اليوتيوب وغيرها من الحسابات الرسمية للمركز على شبكات التواصل الإجتماعي.

ميديا سنتر
ميديا سنتر

وأكد الشرجبي, لدى المركز خطة إعلامية واسعة, لن تتوقف عند هذا الحد, و تسعى إلى تطوير وتحسين أداء كل إصداراتها السابقة.

وسبق ان اطلق المركز بداية تأسيسه صحيفة ميديا سنتر الإلكترونية الإسبوعية, وعدد من حصادات 48 ساعة, وقناة اليوتيوب .

ويعتبر مركز ميديا سنتر , مركزا إعلاميا شاملا ومستقلاً قام بتأسيسه عدد من الإعلاميين النازحين في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن, في سبتمبر 2018م.

كما دشن مركز ميديا سنتر, وضمن شبكة مواقع إخبارية تابعه له, موقع صحيفة معين برس الإلكترونية على الشبكة العنكبوتية www.maeenpress.net بحلة مواكبة للعصر, إعلاميا, وتكنولوجيا.

وتضم الصحيفة عدد من التقسيمات ابرزها الاخبار والتقارير والتحقيقات والرياضة والسياحة. بالاضافة إلى تغطية شاملة وواسعة للجانب الانساني الذي تمر به اليمن تحديدا.
وفردت الصحيفة مساحة لناشطي شبكات التواصل الاجتماعي “فيسبوك – #تويتر – #واتس_اب – #تليقرام ..الخ) , حيث خصصت قسم #دوت_كوم يقوم خلاله المحرر باختيار ونشر أبرز كتابات الناشطين.

جدير بالذكر ان المركز يضم طاقم إداري وإعلامي متخصص في السوشيال ميديا بمختلف المجالات الإدارية والإعلامية الالكترونية والمرئية, ويضم شبكة مراسلين محترفين في مختلف المحافظات اليمنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى