طفل من الازارق يناشد أهل الخير بإنقاذ حياته

معين برس | الضالع

ناشد مقربون من اسرة طفل من ابناء مديرية الازارق بمحافظة #الضالع، يعاني من سوائل في القلب وبحاجه لتلقي العلاج خارج اليمن،  فاعلي الخير بمساعدته ومد يد العون له لاجراء عملية جراحية خارج البلاد وفق التقارير الطبية.

صحيفة معين برس تنشر نص المناشدة كما هي:

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم “من فرج عن مسلم كربة من كرب الدنيا فرج الله عنه كربة من كرب يوم القيامة، والله في عون العبد مادام العبد في عون اخيه”.

نستعين بالله تعالى ونتوجه إلى أهل الخير ذو المروءة، واصحاب الايادي البيضاء والقلوب الرحيمة وكل من قراء هذه المناشدة واملنا فيكم كبير بعد الله ان تجد هذه المناشدة قبولاً منكم، وتمدوا اياديكم المعطاءة بالخير لهذه الحاله المرضية.

الطفل” بشار عبده قايد يبلغ من العمر11 عاما، وهو من قرية الاحمدي مديرية الازارق بمحافظة الضالع يعاني من سوائل في القلب وبحاجه لتلقي العلاج خارج اليمن وهو من اسره فقيرة قبع عليها الزمن بهموم الحياة، ويناشد اهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة لانقاذ حياته، لكون حالته الصحية متردية للاسوى وقد نصح الأطباء بتحويله للعلاج بالخارج ولكن الظروف المادية والمعيشية عند أسرته لا تسمح لهم لمواصلة علاجه لهذا من يريد يساعده وينقذ حياته التواصل مع والده على رقم 773317554 ، أو على رقم مسؤول حملة انقاذ حياة بشار الاخ أمين الحويج 772744492

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى