“قصات شعر إسلامية”… تعميم لمليشيا الحوثي مليء بالتهديد والوعيد

“قصة شعر إسلامية”… تعميم لمليشيا الحوثي مليء بالتهديد والوعيد

معين برس | متابعات

حذرت مليشيا الحوثي الارهابية، الثلاثاء 24 ديسمبر/ كانون الاول 2019م، اصحاب صالونات الحلاقة والتجميل، بمديرية يريم، محافظة إب، من أية “قصات شعر مخالفة للشريعة الاسلامية”.

مليشيا الحوثي الارهابية، هددت وتوعدت، اصحاب محلات صالونات الحلاقة والتجميل من فرض عقوبات صارمة ورادعة لاية قصات شعر مخالفة للطابع الاسلامي، ذات الهوية الايمانية والنابعة عن الشريعة الاسلامية.

عاملو ومرتادوا صالونات الحلاقة والتجميل، قالوا لـ”خبر”، انه “كان الاحرى بالاخوين مدير البحث الجنائي العقيد ناصر الذاهبي، ومدير امن المديرية العقيد صدام مطهر غلاب، اللذان يتذيل التعميم توقيعهما، إرفاق صور توضح نوعية الحلاقات التي يتم إعتمادها بدلا من الغموض الذي يسود التعميم، حتى لا يقع الحالق والحلاق في شبهة المحظور، في اشارة منهم بالسخرية من بحث وأمن مديرية يريم”.

واضافوا، بدلا من محاربة مليشيا الحوثي، ظاهرة تعاطي الحشيش والمخدرات التي تفشَّت بين اوساط عناصرها وخصوصا اولئك الذين تدفع بهم الى محارق الموت في الجبهات، اجهدت نفسها بالتفكير وخرجت بهذا الانجاز الذي يعود بالبلاد والعباد الى الحقبة الغابرة للسلالة الامامية.

وتوعد التعميم اصحاب محلات الحلاقة باتخاذ عقوبات صارمة، واغلاق محلاتهم، وهو ما اعتبره مراقبون بداية لمشروع نهب جديد مشابه لحملة النهب التي استهدفت مالكو اجهزة بث الانترنت “واي فاي” في محافظتي صنعاء وإب وغيرها.

تعميم حوثي
تعميم حوثي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى