بالفيديو | كيف تم قتل سائق ناقلة نفط بشركة الحثيلي في حضرموت؟!

معين برس | حضرموت

رصدت كاميرات مراقبة باحد المجمعات التجارية بوادي حضرموت عملية اعتداء على سائق ناقلة نفط وقتله.

وقال مصدر مقرَّب من الضحية لوكالة خبر، ان مسلحين اثنين، حاولا السطو على ناقلة نفط اثناء توقفها في مجمع بن حترش بوادي حضرموت، امس الاول، وغياب السائق عنها المدعو محمد فيصل محمد مصلح القباطي.

وتوقفت سيارة نوع كرولا لون كحلي جوار الناقلة من جهة اليمين، وعلى متنها سخصين، ترجل سائقها، وما ان فتح باب الناقلة الايمن، الا توجه نحوه مسرعا سائق الناقلة وايقافه – وفق ما اظهرته كاميرات المراقبة بالمجمع.

واظهرت الكاميرا، الشجار بين السائقين وإشتباك بالايدي، بينما خرج شخص آخر من المقعد الامامي للمركبة الكورولا مسرعا وعلى ما يبدوا انه كان يحمل سلاحا ناريا بيده، وحاول الاشتباك مع “القباطي” وضربه بعقب السلاح “الآلي” إلا ان تدخل الحاضرين فض الاشتباك.

وبموجب الفيديو، تظهر عملاية التلاسن والتراشق بالكلمات واضحة، ما أدَّى الى عودة الاشتباك بالايدي، بينما قام الشخص “الراكب” بإطلاق عيار نار على “القباطي” ارداه على الفور، ولاذا الجناة بالفرار – حسب فيديو كاميرا المراقبة.

وحصلت وكالة خبر على نسخة من تقرير اولي قدمته إدارة امن مديرية حوره ووادي العبر بحضرموت الوادي والصحراء، لمدير شركة الحثيلي- الذي تعود إليها ملكية ناقلة النفط- أكد انه بموجب المعلومات التي تم جمعها، تبين ان الجانيان يسكنان في منطقة تدعى الخشعة، ويدعيان ” م. م.ح.أ” و “ص.أ.أ” وان الشخص القاتل هو “الراكب”.

واشار التقرير الى ان عملية التحري وراء الجناة ومتابعتهم مستمرة والتحقيقات جارية. موصيا بتعزيز حراسة كل ناقلة.

وطالب أولياء دم القباطي من الاجهزة الامنية ملاحقة الجناة وتقديمهم للعدالو لينالوا جزاءهم العادل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى