الجيش يواصل التقدم في دمت ومصادر تتوقع سقوطها بالكامل في الساعات القادمة

معين برس : دمت – خاص : واصلت قوات الجيش الوطني والمقاومة، الاثنين،تقدمها في جبهات عدة بمعركة تحرير مديرية دمت بمحافظة الضالع تقدمها في جبهات عدة بمحافظة الضالع وأوضحت المصادر إلى ان قوت الجيش وصلت الي المشارف الجنوبية لمدينة دمت بعد هجوم واسع من 3 محاور لتحرير مدينة دمن، تمكنت خلالها من استعادة السيطرة على مرتفعات الرحبة، ورمة، والمعصر، وجبل ناصه الاستراتيجي، الذي يقع عند ملتقى 4 محافظات وهي الضالع والبيضاء وتعز وإب ويطل مباشرة على مدينة دمت.
مصادر ميدانية أكدت أن الجيش استعاد السيطرة أيضاً على جبل التهامي ومنطقة نجد القرين والعرفاف وبيت اليزيدي، وصولاً إلى منطقة الحقب التي تبعد عن المدخل الجنوبي لمدينة دمت مسافة كيلومتر تقريباً.
وقالت المصادر إن المعارك أسفرت عن تصفية جميع قناصة الميليشيات في تلك المناطق، إضافة إلى مقتل وجرح نحو 50 عنصراً واستعادة آليات عسكرية وأسلحة.

وأوضح المصدر الي ان المناطق التي تم تحريرها في مريس الضالع باتجاه دمت هي التالي.. وادي الرحبة، قرية رمة، والمعصر، وجبل ناصة، وحيد كنه، وجبل التهامي، الحامري، ظهر الحمار، خارم، وبيت مدره، والعرفاف، وبيت اليزيدي، والحقب.

وتشير المصادر الي الأنهيارات المتسارعة للمليشيات في مختلف الجبهات وحالات فرار جماعي لعناصرها حيث من المتوقع سقوط مدينة دمت بالكامل خلال الساعات القادمة

الي ذلك تعرص عضوالمركز الإعلامي للجيش والمقاومة في مريس الثائر معاذ الجلال الي الإصابة بطلق ناري في يده اثناء تغطيتة لوقائع المعركة وهو يؤدي واجبه الديني الوطني في تغطية معركة النصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى