#الضالع | كسر زحف حوثي في جبهة #الفاخر وإستشهاد قيادي بارز في المقاومة الجنوبية.. تفاصيل

معين برس | تقرير

كسرت القوات المشتركة مسنودة بالمقاومة الجنوبية في الساعات الاخيرة من مساء الأحد 10 نوفمبر /تشرين الثاني 2019م، زحفا لمليشيا الحوثي الارهابية، واستشهاد قيادي جنوبي بارز، شمال غربي الضالع.

وقال مصدر عسكري لوكالة خبر ، ان وحدات من القوات المشتركة مسنودة بالمقاومة الجنوبية ومقاومة قعطبة كسرت زحفا لمليشيا الحوثي الارهابية المدعومة ايرانيا على مواقع تتمركز فيها المشتركة والمقاومة في حبيل العبدي ، بمنطقة الفاخر، غربي مدينة قعطبة الواقعة شمالي الضالع.

ودارت مواجهات عنيفة بين الطرفين استخدمت فيها مختلف انواع الاسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة .

وسقط خلال المواجهات عدد من القتلى والجرحى في صفوف المليشيا الحوثية، بينما لاذ البقية بالفرار يجرون وراءهم خيبات الهزيمة.

إلى ذلك ارتقى شهيدا علي احمد علي مساعد -القيادي في المقاومة الجنوبية ولاعب نادي نصر الضالع سابقا- ، وهو يقاتل المليشيا الحوثية.

في ذات السياق تمكنت وحدات المشتركة والمقاومة في جبهة بتار جنوب غربي مديرية قعطبة فجر الأحد الموافق 10 نوفمبر/تشرين الثاني 2019م. من تنفيذ عملية نوعية ناجحة، ومباغتة لثلاثة مواقع تابعة للمليشيا الحوثية الواقعة في مزارع الدجاج جنوبي حبيل السماعي غربي منطقة صبيرة، بقذيفتي ”RBG“ والأسلحة الرشاشة، وسقوط مايقارب 8 من عناصر المليشيا بين قتيل وجريح.

تأتي هذه العملية رداً على قيام المليشيا الحوثية باستهداف مناطق آهلة بالسكان في وادي المشاريح بقذائف الدبابات ومقذوفات الهاون مساء أمس الاول السبت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى