وثيقة | تنسيقية شباب الحجرية تدعو إلى تظاهرة الخميس للإقتصاص من قتلة “اسامة” و “أشرف”

وثيقة | تنسيقية شباب الحجرية تدعو إلى تظاهرة الخميس للإقتصاص من قتلة “اسامة” و “أشرف”

معين برس | تعز

أطلقت اللجنة التنسيقية لشباب الحجرية دعوة لمظاهرة يوم الخميس القادم 24 أكتوبر/ تشرين الاول 2019م, للمطالبة بالقصاص من قتلة الشهيد أسامة عبدالحكيم شمسان الأشعري والشهيد أشرف عبدالجبار عبدالله حزام.

وفي دعوة وجهتها اللجنة التنسيقية المؤقتة لشباب الحجرية – حصلت صحيفة معين برس على نسخة منها- حذرت أبناء مديريات الحجرية من الصمت حيال مثل هكذا جرائم حتى لا يصبح امن واستقرار مديريات الحجرية.

وجاء في الدعوة “يا أبناء الحجرية الاحرار أن الدماء التي سفكت ديناً في رقابنا جميعاً، ومعها كل الجرائم التى إرتكبتها العصابات المتعطشة للدماء والمتمرسة على الاجرام والتي تم إستقدامها من مدينة تعز من أجل تركيعنا ولزرع الخوف والفوضى وقتل شبابنا بدم بارد فلا مجال اليوم للصمت، فالصمت عار علينا بل وتشجيع لهم على الاستمرار بإرتكاب المزيد من الجرائم”.

واشارت الدعوة “قد تكون انت أحد ضحاياها، وقد يكون فلذة كبدك أيتها الأم فليس هناك من هو في مأمن، فان لم تكن ضحية صمتك سيكون شريك لهم في كل جرائمهم، فالواجب ينادي ووقت الخروج قد حان”.

في ذات السياق حصلت صحيفة معين برس على نسخة من توجيه رئيس عمليات امن محافظة تعز مذكرة الى محافظ المحافظة ورئيس اللجنة الامنية ومدير عام الشرطة , طالب فيها بسرعة تسليم محاضر التحقيق وجمع الاستدلالات في جريمة مقتل ايامة الاشعري واشرف عبدالجبار.

وثيقة توجيه تسليم تحقيقات مقتل اسامة الاشعري واشرف عبدالجبار
وثيقة توجيه تسليم تحقيقات مقتل اسامة الاشعري واشرف عبدالجبار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى