تجدد الإشتباكات في جبهات #الضالع وسقوط عشرات القتلى من ميليشيا الحوثي

تجدد الإشتباكات في جبهات الضالع وسقوط عشرات القتلى من ميليشيا الحوثي

معين برس | الضالع

تمكنت القوات المشتركة والمقاومة الجنوبية من كسر محاولات تقدم  ميليشيا الحوثي في عدد من الجبهات المشتعلة شمال وغربي محافظة #الضالع .

وتصدت القوات المشتركة و المقاومة الجنوبية منتصف مساء السبت 5 اكتوبر / تشربن الأول 2019م,  لهجهوم شنته ميليشيا الحوثي الإنقلابية على مواقع القوات المشتركة والمقاومة الجنوبية في جبهات الزبيريات و #شخب بقعطبة , و #الريبي بمنطقة حجر , و جبل الشجفا بالازارق , في محافظة الضالع.

وقال مصدر عسكري ان قوات القوات المشتركة والمقاومة الجنوبية تمكنت من صد هجومين منفصلين لمسلحي ميليشيا الانقلابيين الحوثيين منتصف ليلة البارحة في جبهتي الزبيريات في قعطبة و الريبي بمنطقة حجر كبدتهم خسائر فادحه في الارواح والمعدات.

كما شهدت ارياف شخب بمديرية قعطبة اشتباكات عنيفة بين قوات القوات المشتركة والمقاومة الجنوبية من جهة و مسلحي ميليشيا الحوثي من جهة اخرى, اسفرت عن جرح و قتل العشرات من مسلحي الحوثي.

و في جبهة الازارق تمكنت المقاومة الجنوبية  من صد هجوما وصف بأنه الاعنف شنته ميليشيا الانقلابين على موقع جبل الشجفا الاستراتيجي المطل على محافظة تعز .

واشار المركز الاعلامي بجبهة الضالع الى تجدد المواجهات العسكرية بين القوات المشتركة والمقاومة الجنوببة من جهة ومسلحي ميليشيا الانقلابيين الحوثيين من جهه اخرى خلال 24 ساعه ,  سقط على اثرها العشرات من القتلى و الجرحى الحوثيين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى