بن نائف يرد على الرويشان | من أنت حتى تتكلم عن شخصية وطنية مثل سلطان البركاني

بن نائف يرد على الرويشان | من أنت حتى تتكلم عن شخصية وطنية مثل سلطان البركاني

معين برس | دوت كوم

رداً على ما يسمى بخالد الدويشان على منشوراته التي تعادي كل رجال الجمهورية المخلصين, وآخرهم منشوره عن رجل النضال الوطني الشيخ #سلطان_البركاني رئيس مجلس النواب -حفظه الله ورعاه.

من أنت يا رويشان حتى تتكلم عن شخصية وطنية صادقة ومخلصة للوطن مثل الشيخ سلطان البركاني تحتاج ملايين السنين الضوئية لتصل الى 1%مما قدمه الشيخ سلطان البركاني لوطنه..

البركاني بذل ويبذل جهودا كبيرة لخروج اليمن من نفقها المظلم في حين انت وامثالك من الاقلام المأجورة لاتملك الا النفاق لمن هم ولاة نعمتك والحقد الدفين الذي يوغل في صدرك على الشيخ سلطان
هو حقد شخصي مقيت في داخل واحد يدعي انه رمز للثقافة والثقافة منه براء براءة الذئب من دم يوسف..

السؤال : هل تعي ماتكتب ؟ هل تقرأ ماتسكبه من حقد موغل في صدرك على صفحتك التي باتت كلها سموم يراد منها أن تقتل كل المشاريع النضالية المدافعة عن الجمهورية ..

لماذا سخرت قلمك لمهاجمة الشخصيات الجمهورية المخلصة لاستعادة دولة شتتم شملها ..؟!!!

لماذا لم تنتقد شلتك الذين يُصفّون ويقتلون الابطال الجمهوريون في مأرب.؟!

لماذ لم تنتقد جبهتهم التي تجمدت في مأرب وصنعاء على مقربة منها ولم تحرك ساكنا وتوجهت لتحرر مدن محررة تنفيذا لمشاريع خبيثة لهم؟!

اين قلمك من كربلاء صنعاء وشيعتها التي تهدد مستقبل اجيال اليمن كلها؟!

انت تمشي على كتلوج حقدك الدفين وكتلوج موزة …
عجبي على عقلية كنا نكبرها, وفضحها الزمن
بالامس تنتقد العميد الركن طارق عفاش انه يمتدح الامارات, وانت تعلم يقينا انه لا يوجد قائد وطني ميداني صادق ومخلص للجمهورية مثله وانه حرر وابطال المقاومة المشتركة حرروا اكثر من 380كيلوا متر في الساحل الغربي وصولا للحديدة, وشرعية “عيال موزه” اوقفت المعركة على مشارف النهاية ..
من أنت حتى تتكلم عن العميد طارق صالح
اعيدها تحتاج ملايين السنين الضوئية لتصل الى ١%من نضاله البطولي الوطني الذي بدأه منذ نعومة اظافرة.

تتنكرون للتحالف اليوم وانت من استدعاه واستقدمه.. لماذا تعادون دول التحالف السعودية والامارات لانها ضد مشروع الحوثي الايراني البغيض الذي خلاص اتفقتم معه على صداقة دائمة..

لعنة الله على عباد الريال اللاهثون وراء المناصب والكراسي والتباهي والتعالي الذين يبيعون مبادئهم وقيمهم على حساب اوطانهم وشعوبهم..

* من حائط اسعد بن نائف على فيسبوك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى