إعدام مواطن امام بناته الست.. والإعتقالات اليومية تطال الجميع

إعدام مواطن امام بناته الست.. والإعتقالات اليومية تطال الجميع

معين برس | خاص

القمع والقتل هما اقل ما يمكن ان تقدمه جماعة ارهابية , احكمت قبضتها بقوة السلاح على مساحات واسعة من اليمن , وطردت الحكومة ورئيس الجمهورية,  وطاردت كل من يقف في طريق صلفها منذ انقلابها رسميا على الدولة والجمهورية في سبتمبر 2014م.

وقالت مصادر محلية بمحافظة البيضاء إن عناصر نقطة أمنية لميليشيا #الحوثي أعدمت مواطنا أمام عائلته رمياً بالرصاص.

وأكدت المصادر قيام ميليشيا الحوثي اليوم السبت بإعدام مدرس قرآن كريم من أبناء محافظة تعز أمام بناته الست.

وأضافت أن عملية الإعدام تمت بإحدى نقاط الميليشيا في منطقة عوين بمديرية الصومعة.

وتعتبر البيضاء واحدة من المحافظات الخاضعة لسيطرة الميليشيا الحوثية التي تشهد كغيرها عمليات القتل والإعدامات منذ اجتياح المحافظة العام 2014م وسط صمت مطبق للمنظمات الدولية.

وتقول مصادر ” معين برس” في مختلف المناطق التي تخضع لسيطرة الانقلاب الحوثي ان عمليات الاعتقال والقتل تتم يوميا وامام مرأى ومسمع الجميع كنوع من الاذلال والاركاع.

وتضيف المصادر: تسعى الجماعة وجواسيسها الهاشميين في مختلف مناطق اليمن من اعادة عجلة الحياة الى الخلف كنوع من الانتقام ضد اليمنيين, امّا من حاول ان يخرج ضد الجماعة او يرفض الولاء كل الولاء, سعت الى تلفيق التهم ضده عبر مخابراتها, والزج به في معتقلاتها.

ولفتت المصادر الى انه قد ينتهي الامر بتلفيق تهم جسيمة تنتهي بصدور احكام بالإعدام, كما حدث في حق اكثر من 30 سياسيا وناشط يمني.

واشارت المصادر الى ان الجماعات التي لا تقبل بالتعايش هي جماعات تعاني من مرض كراهية الآخرين وهذا يعني ان خطرا على المجتمع كبير جدا, ويتوجب فرض الواقع عليها دونما مداهنة معها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى