فيديو | “بن بريك” يظهر من أمام #مطار_عدن يهدد ويتوعد.. و “النقيب” يؤكد على الملاحقة

فيديو | “بن بريك” يظهر من أمام مطار عدن يهدد ويتوعد.. و “النقيب” يؤكد على الملاحقة

معين برس | عدن

ظهر قبل قليل مساء الاربعاء 28 أغسطس/ آب 2019م, نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي #هاني_بن_بريك من امام بوابة مطار #عدن الدولي في مقطع فيديو ليلي نفى سيطرت قوات الجيش على المطار.

وكذب نائب رئيس الانتقالي الاخبار التي تم تداولها عن سيطرة قوات الجيش للمطار ومديريات العاصمة المؤقتة عدن وغيرها. مؤكدا انه لا خيار امام قتال من جماعة الاخوان المسلمين والجماعات الارهابية – حد وصفه.

واشار الى ان المعركة مع ضد معركة الجماعات المتطرفة التي تتستر عليها الشرعية وتدفع بها الى الواجهة – حسب تصريح نائب الانتقالي في مقطع فيديو ننشره في #معين_برس.

من جانبه اكد المتحدث الرسمي لإدارة أمن عدن النقيب: عبدالرحمن النقيب, ان “الأمور في العاصمة #عدن تحت السيطرة “. مضيفا “وسنضرب بقوة كل من تسول له نفسه اقلاق السكينة وتعريض حياة سكانها للخطر”.

واوضح, ما حدث اليوم بالقرب من مطار عدن الدولي بخور مكسر كان عبارة عن تحرك جماعة مسلحة حاولت اقلاق السكينة وارباك المشهد وذلك بإطلاق النار من بين الأحياء السكنية القريبة من المطار بالإضافة الى خروج عدد من المسلحين من حي العريش.

جاء ذلك بالتزامن مع قيام ناشطين بنشر تغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي عن سقوط مطار عدن .

النقيب ايضا اكد انه تم التعامل مع من اسماها بـ” المجاميع المسلحة” واعتقال عدد منهم وجاري ملاحقة بقية الذين لاذوا بالفرار الى داخل الأحياء السكنية.

واشار النقيب الى أن أمن عدن سيتعامل بكل حزم وقوة مع كل من تسول له نفسه المساس بأمن العاصمة عدن وتعريض حياة مواطنيها للخطر ولن يتهاون على الإطلاق مع كل من ثبت تعاونه مع الجماعات الإرهابية والإخوانية – حد وصفه- بأي شكل من الأشكال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى