الحديدة | الدفع بتعزيزات ضخمة صوب مواقع القوات المشتركة .. وحرب مفتوحة

الحديدة | الدفع بتعزيزات ضخمة صوب مواقع القوات المشتركة .. وحرب مفتوحة

معين برس | الساحل الغربي

تعزيزات ضخمة تدفع بها ميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة ايرانيا, وضبابية في المشهد الامني على الساحل الغربي نتيجة المتغيرات التي حدثت بسبب سياسة المجتمع الدولي التي تهدف إلى إطالة إمد الحرب في اليمن, وبإطالتها يطول إدرار اللبن من الضرع الخليجي عبر شتى طرق الابتزاز المعمول بها, دونما وضع أدنى معايير للشرعية اليمنية باستثناء حبر المفاوضات .

وبينما دفعت جماعة الحوثي, الذراع الايراني العسكري في اليمن بتعزيزات ضخمة, شنت اليوم الخميس 15 أغسطس/ آب 2019م، قصفاً عنيفاً بمختلف أنواع الأسلحة على مواقع القوات المشتركة في منطقة الجبلية جنوبي محافظة #الحديدة , غربي #اليمن .

وقالت مصادر عسكرية ميدانية إن الميليشيا استهدفت مواقع القوات المشتركة في الجبلية بمدفعية الهاون الثقيل من عيار 120 وبالمدفعية من عيار 60 وعيار 82 وبمدفعية الهاوزر بشكل عنيف.

وأضافت المصادر أن الميليشيا أطلقت النار على القوات المشتركة بإستخدام معدلات البيكا وبسلاح الدوشكا بالإضافة إلى سلاح 14,5 وبالأسلحة القناصة.

وذكرت مصادر عسكرية عن قيام الميليشيا بحشد المقاتلين والدفع بتعزيزات ضخمة تتضمن آليات تحمل مئات العناصر الحوثية بإتجاه منطقة الجبلية في إطار تصعيدها المتواصل في محافظة الحديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى