بحضور مشاهير عرب | الصور الأولى من حفل جينيفر لوبيز في #مصر

بحضور مشاهير عرب | الصور الأولى من حفل جينيفر لوبيز في #مصر

معين برس | ثقافة و فن

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، الصور الأولى لانطلاق أول حفل غنائي للمطربة الأمريكية، جينيفر لوبيز Jennifer Lopez، في #مصر ، الذي تحييه في مدينة العلمين الجديدة في الساحل الشمالي.

وأطلت لوبيز في حفلها الأول بمصر، مساء الجمعة، بنفس الزي الذي اعتادت على ارتدائه في جولتها الغنائية It’s My Party، والذي أبرز جمالها.

وبدأت التحضيرات للحفل منذ صباح امس الاول الجمعة، إذ قامت الشركة المنظمة له، ببناء واحد من أكبر المسارح في مصر، لكي يناسب ظهور لوبيز الأول في مصر، والذي يتسع لـ20 ألف مشاهد.

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

وحضر الحفل عدد من الشخصيات العامة، من أبرزهم الممثل المصري، أحمد حلمي، وزوجته الممثلة المصرية منى زكي، والشقيقان، مصطفى وحسين فهمي، وكذلك الممثلتان المصريتان، بشرى وهنا شيحة، والإعلامية المصرية، بوسي شلبي.

كما حضر من المشاهير حفل جينيفر لوبيز، المطرب المصري، محمود العسيلى، ورجل الأعمال المصري، المهندس نجيب ساويرس، وعمرو منسى مدير مهرجان الجونة، واللبنانية رزان مغربى، وإيمان العاصى، والمطربة مروة نصر، وبسمة وهبى والفنانة دينا.

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

وانقسمت تذاكر الحفل لأكثر من فئة، هي 2000 جنيه و4000 جنيه، بينما التذكرة الذهبية تبلغ قيمتها 4500 جنيه

ويأتي حفل جينيفر لوبيز في مصر، ضمن جولتها الغنائية التي تحمل اسم “It’s My Party” (إنها حفلتي)، احتفالا بعيد ميلادها الـ50. وكانت مالاجا في إسبانيا، هي آخر محطة لجينيفر لوبيز في جولتها الغنائية، قبل حضورها إلى مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى