ناشط جنوبي يكتب | لا امنعك من الكتابة عن عدن ولكن لا تصنّفني من زاويتك

ناشط جنوبي يكتب | لا امنعك من الكتابة عن عدن ولكن لا تصنّفني من زاويتك

معين برس | دوت كوم
كتب : لؤي اسكندر *

لا امنعك عن الكتابة على عدن ومايحصل بها ولكن لا تصنف الآخرين حسب ماتراه انت من زاويتك..

تم تصنيفي اما انفصالي اما عنصري عند البعض من الأصدقاء وخاصة من عرفتهم عن قرب أو مقربين مني بمواقع التواصل بأننا ادعم طرف على طرف معين بما يحصل في عدن وهاجمني الكثير لتوجهي ضد العدو الأول وهو الحوثي وأتباعه ومشروعهم التدميري بالإضافة إلى حزب الأوساخ الي كان المهندس الرئيسي لتدمير الوطن..

اليمن تمزق من طرفها إلى طرفها وهو يكذب على نفسه باسم الوحدة وعندما تحدثنا عن ذلك كشر عن انيابه ونسي من دمر عدن و تحررت بعد أن ضحت بخيرت شبابها.

الحرب دخلت نفق الطائفية والمناطقية والعنصرية وان لؤي ذكر ذلك قامت القيامة..
تركتوا السبب الرئيسي وجالس تبحث لك عن مهاترات لتغطي عن ما اوصلنا إلى ماوصلنا اليه الآن..

لو ذكر لؤي صيغة شمالي قامت القيامة ورجعونا عنصري وعند تحريضهم أو فرحتهم بما يحدث في عدن يقولك هذا شأن جنوبي هذي ليست عنصرية وطنية بنظرهم..

جميع الأقلام تركت محافظاتها في يد الكهنة وممارساتهم التي انتهكت جميع المحرمات والعادات والتقاليد وانشغلت بما يحصل عند بقايا الهنود والصومال كما يصفوننا..

يتعاملون بخطابهم عن عدن ومايحدث فيها كأنها الحوش الخلفي لبيوتهم ويحق لهم الحديث عنها ولا يحق لأحد غيرهم تقرير مصيرها خطاب التنفير الكراهية والغطرسة والتهجم لايخدم أحد إلا الحوثي العدو الأول للجميع أن كان عدوك اصلا..

في أول اختلاف في وجهات النظر تضعون النقاط على الحروف التي كنت أنا لا أراها يمكن لأننا كنت صريح وماشفتها من منظورك انت او هو…
لم أتوقع ذلك من الكثيرين ولكن سأقول كلا يرى الوضع من زاويته ولكن الوحدة قول وفعل مش خطابات ومنشورات ولا الانفصال سيكون بهذي الطريقة دعوا عدن تنزف وتتألم ولكن سيحميها أبنائها من الجميع وستنجوا وتتعافى..
#هلوسات_جنوبي

* من حائط الناشط الجنوبي على فيسبوك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى